16042853777.jpg

    أكد رئيس مجلس النواب سليم الجبوري إمكانية عقد جلسة للمجلس خلال عطلته التشريعية في حال تم تقديم طلب من 50 نائباً. وقال الجبوري خلال مؤتمر صحفي عقده بمبنى البرلمان أمس إن مجلس النواب يستطيع أن يعقد جلسة استثنائية خلال العطلة التشريعية وذلك من خلال طلب مقدم من رئيس الوزراء ورئيس البرلمان ورئيس الجمهورية وموقع من 50 عضواً. وأضاف الجبوري، أن "هذا اليوم شهد حواراً مع رئيس الوزراء بشأن تقديم ما تبقى من الكابينة الوزارية، مشيراً الى أن "العبادي ابدى استعداداً في هذا الجانب، إلا أن هناك بعض المشاورات التي حال انتهائها، فأن المجلس مستعد للمضي بجملة من الاصلاحات " استمع. . . .


رئيس مجلس النواب أكد أيضا ان رئاسة المجلس ملزمة بالاخذ بقرار المحكمة الاتحادية وتنفيذه في حال صدوره ، لافتا الى ان اعضاء مجلس النواب المعتصمين سيحترمون قرار الحكمة وسيلتئم مجلس النواب من جديد رغم وجود النصاب والعدد الكافي لعقد الجلسات " استمع. . . .

 

هذا وبدء البرلمان عطلته التشريعية أمس الثلاثاء، ورفعت رئاسة البرلمان، جلسة مجلس النواب الى الفصل التشريعي المقبل..