اكد المتحدث باسم امانة بغداد عدي الجنديل أن المياه المنتجة في محطات التصفية صالحة للاستهلاك البشري وفق الفحوصات المستمرة التي تجرى عليها من قبل الجهات المعنية.
واوضح الجنديل في تصريح لمراسل إذاعتنا "ان أمانة بغداد تمتلك مختبرات حديثة ومتطورة لفحص المياه المنتجة من محطات التصفية والتي تثبت سلامتها  وصلاحيتها للاستخدامات المنزلية والبشرية وفق قوله".
17.mp3 (255.13 KB)