نظمت شركة توزيع المنتجات النفطية فرع بابل حملة للتبرع بالدم من قبل موظفيها ،بهدف ديمومة زخم المعركة وتعزيز الانتصارات التي تحققت في الفلوجة ..وقال عدد من منتسبي توزيع المنتجات النفطية في بابل من المشاركين في حملة التبرع بالدم إن هذه الحملة جاءت لرد جزء بسيط من التضحيات التي يقدمها رجال الحشد الشعبي وابطال القوات الامنية في جبهات القتال" من بابل ضياء عادل والتفاصيل . . . .
16054336mn.jpg
16054634bb.jpg
16054658bbn.jpg