مركز الارشاد الاسري بمحافظة الديوانية يعلن عن استقباله أكثر 650 عائلة لمشاهدة أطفالهم داخل المركز

78989-0328202410232966051af11abcf.jpg

تاريخ الاضافة: 2024-03-28 10:23:29 | عدد الزيارات:265

اذاعة الروضة الحسينية/ ايمن الربيعي

    أعلن مركز الارشاد الاسري في محافظة الديوانية التابع للعتبة الحسينية المقدسة عن استقباله أكثر 650 عائلة لمشاهدة أطفالهم داخل المركز، فيما تمكن من إعادة 10 عوائل الى حياتهم الطبيعية.

وقالت مسؤولة المركز ابتسام المحنه في تصريح لإذاعتنا، حفاظاً على التماسك الأسري وتجنباً للمشاحنات بين طرفي العلاقة وخاصة الأطفال، قام مركز الارشاد الاسري في محافظة الديوانية بإعداد خطة متكاملة لاستقبال العوائل المنفصلة من عموم المحافظة وفق الضوابط القانونية المقررة".

وأضافت المحنة، ان المركز استقبل أكثر من 650 عائلة، حيث أقاموا مشاهدات داخل المركز ومشاهدات مصاحبة خارج المركز، مضيفة بان إدارة المركز تمكنت من إعادة العديد من الأسر المنفصلة، حيث تمت إعادة 10 عائلات خلال الأشهر الثلاثة الأولى من هذا العام إلى حياتهم الزوجية من خلال الجلسات الإرشادية والزيارات الميدانية التي قام بها الطاقم الاستشاري في المركز.

وبين مسؤولة المركز، أن المركز يستقبل الحالات الخاصة والمشاكل الأسرية طوال أيام الأسبوع، مع تقديم استشارات خاصة ومستشارين متخصصين، كما يتم تحويل الحالات التي تحتاج إلى علاج إلى الأطباء المتخصصين في الصحة النفسية".

يُذكر أن العتبة الحسينية المقدسة إنشات العديد من مراكز الإرشاد الأسري في عدد من محافظات العراقية، والتي تهدف من خلالها إلى زيادة الوعي الأسري والتربوي من خلال اعتماد عدد من ورش العمل والندوات والدورات والفعاليات ذات طبيعة توجيهية وتربوية بالإضافة إلى العقائدية" استمع . . .

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد