ممثل المرجعية العليا خلال لقائه راهبا فلسطينيا يؤكد ضرورة تبني موقف موحد للوقوف بوجه الظلم والباطل

79374-042420241017316628b20b9125d.jpg

تاريخ الاضافة: 2024-04-24 09:56:31 | عدد الزيارات:87

 

    اكد ممثل المرجعية الدينية العليا والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي ضرورة تبني موقف موحد للوقوف بوجه الظالمين والباطل.

وأضاف سماحته خلال استقباله للراهب الفلسطيني الاب "انطونيوس حنانيا، ان الجرائم التي ترتكب بحق النساء والاطفال في فلسطين هي ابشع ما يحصل في الوقت الحاضر، مبينا ان "الامام الحسين (عليه السلام) ضحى بنفسه واهله وعياله من اجل ان يقف بوجه الظلم والظالمين، وينتصر للحق والمستضعفين" إستمع . . .

من جانبه / اكد الراهب الفلسطيني الاب "انطونيوس حنانيا" ان زيارتهم لمدينة كربلاء المقدسة وبضيافة الامام الحسين واهل البيت (عليهم السلام) هي استنشاق الروح الحسينية الكربلائية المقاومة الرافضة للظلم، مشددا على أهمية التعاون بين الجميع من اجل النضال المشترك ومن اجل الانسانية والخير في الارض والسلام في العالم" استمع . . .

واضاف الراهب الفلسطيني الاب "انطونيوس حنانيا " نحن لهم بالمرصاد وسنتصدى لهم كلما حاولوا الفتك بشعبنا  لان لدينا صبر الأنبياء وما تعلمناه من الامام الحسين (عليه السلام) في كربلاء المقدسة وفي المعركة التي خاضها وكانوا قلة امام طغيان كبير من الظلم الذي تلاشى ولا نسمع اليوم الا الامام الحسين (عليه السلام)" إستمع . . .

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد