بالصور .. بمشاركة العراق : انطلاق فعاليات الملتقى الدولي الثالث لفنون ذوي القدرات الخاصة في القاهرة (تقرير صوتي)

5d1c50e4c9f8c.jpg

تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:1870

 

اسامة علي : القاهرة

    بالتعاون مع وزارة الهجرة والشباب والثقافة والتضامن انطلقت فعاليات الملتقى الدولي الثالث لفنون ذوي القدرات الخاصة  في القاهرة والذي كان بمشاركة ٣٧دولة استعرض فيه ذوي الاحتياجات الخاصة مواهبهم  بالعروض المسرحية والفنون التشكيلية.

حضي الملتقى باهتمام كبير لوسائل الإعلام وحضور كبار الممثلين المصريين بهدف استثمار  طاقات ذوي الاحتياجات الخاصة وتقديمها للمجتمع فهم ذوي الهمم الذين تغلبوا بعزيمتهم وفنونهم جميع المعوقات الجسدية للوصول إلى درجات متساوية او حتى متفوقة في بعض الأحيان على اقرانهم الاسوياء..

شهد الملتقى الذي استمر سبعة ايام عشرات العروض الفنية والتي قيمت من قبل لجان تحكيمية شكلت بعضوية باحثين مختصين من كافة الدول  لتقييم العروض المسرحية والأفلام  ولوحات الرسم  وتكريم المتميزين بجوائز إبداعية تشجيعا واسهاما لتنمية هذه الشريحة من ذوي الاحتياجات مي محمد فخري.

بحضور فني ورسمي دولي وعمل مؤسسات كبيرة تم التأكيد في الملتقى الدولي الثالث لذوي القدرات الخاصة ان الاهتمام والرعاية التي يحتاجونها تتعدى العمل الروتيني إلى أهمية استثمار مواهبهم وطاقاتهم الكامنة والتي اثبتت نجاحها في الفن والثقافة\ استمع . . . .

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد