انطلاق حملة (العراق هويتي) بجميع دوائر أحوال بغداد الاثنين المقبل

78788-0315202413041365f41d1d15346.jpg

تاريخ الاضافة: 2024-03-15 13:04:13 | عدد الزيارات:129

أعلن فريق التواصل الإلكتروني الحكومي، اليوم الجمعة، البدء الفعلي بحملة (العراق هويتي) في جميع دوائر أحوال بغداد، يوم الاثنين المقبل.
وذكرت لجنة حملة (العراق هويتي) في بيان لها: "نعلن عن البدء الفعلي للعمل بالحملة في جميع دوائر الأحوال ببغداد اعتباراً من الاثنين المقبل الموافق 18/3/2024، وذلك بعد نجاح الانطلاق التجريبي الذي استهدف دائرتي أحوال (الأعظمية والرصافة)".
وأضافت، أن "أيام (الاثنين، الأربعاء، والخميس) من كل أسبوع، ستكون أياماً للمراجعة بالنسبة للمشمولين بالحملة وهم الأسر المستفيدة من شبكة الحماية الاجتماعية وممن لم يصدروا البطاقات الوطنية الموحدة".
ودعت اللجنة، المشمولين بالحملة إلى "متابعة هواتفهم لمعرفة تفاصيل الرسائل النصية التي ترد إليهم، وكذلك متابعة صفحة (هيئة الحماية الاجتماعية) على موقع الفيس بوك لمعرفة الأسماء المشمولة، وأيضاً جلب الاستمارة المختومة من أقسام الهيئة (على اعتبار أن المشمولين بشبكة الحماية موزعين على الأقسام الستة للحماية الاجتماعية في بغداد) كي يتسنى إكمال الإجراءات لإصدار البطاقة الوطنية الموحدة".
وانطلقت تجريبياً، الأحد الماضي، حملة (العراق هويتي) في مديريتي أحوال الرصافة والأعظمية، بتوجيه ورعاية رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، وبإشراف فريق التواصل الإلكتروني الحكومي.
وتستهدف الحملة الى "إصدار البطاقات الوطنية الموحدة مجاناً للأسر المشمولة بشبكة الحماية الاجتماعية".

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد