نظّم أهالي مدينة كربلاء المقدّسة مسيرة الشموع الحسينية، لإحياء ليلة الوحشة مساء امس العاشر من شهر المحرّم الحرام.
وانطلقت المسيرةُ التي شارك فيها جمعٌ كبير من المعزّين، متوجّهةً صوب مرقد الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العباس (عليهما السلام)، مرورًا بمنطقة بين الحرمين الشريفين.
واستذكر المعزّون المصائب الأليمة التي حلّت بالإمام الحسين وأهل بيته وأصحابه (عليهم السلام) في واقعة الطفّ الأليمة ، وسط أجواءٍ من الحزن والأسى الذي خيّم على المشاركين.