قال مدير دائرة التوعية والاعلام في وزارة البيئة أمير علي الحسون ان الحكومات المحلية وأمانة بغداد والجهات البلدية والصحية في جميع المحافظات تتحمل مسؤولية رمي مياه الصرف الصحي والمخلفات الصحية نهري دجلة والفرات.
وطالب الحسون عبر إذاعتنا الجهات الحكومية العليا بوضع معالجات سريعة لإنهاء مظاهر التلوث التي لها انعكاسات صحية وتسبب بامراض خطيرة".
2.mp3 (274.52 KB)