22 يونيو 2026
العراقية
8 مشاهدة
قال مدير دائرة التوعية والاعلام في وزارة البيئة أمير علي الحسون ان الحكومات المحلية وأمانة بغداد والجهات البلدية والصحية في جميع المحافظات تتحمل مسؤولية رمي مياه الصرف الصحي والمخلفات الصحية نهري دجلة والفرات.
وطالب الحسون عبر إذاعتنا الجهات الحكومية العليا بوضع معالجات سريعة لإنهاء مظاهر التلوث التي لها انعكاسات صحية وتسبب بامراض خطيرة".
البحث
مقالات ذات صلة
وزيرة البيئة :1.5 مليون متر مكعب من مياه الصرف الصحي تطرح يو...
العراقية
منذ ساعة
النجف الأشرف تكثف جهودها إستعدادا لإستقبال المعزين خلال شهر...
العراقية
منذ ساعة
توقعات بضعف في شدة موجة الحر التي تتعرض لها البلاد
العراقية
منذ ساعتين