مع ساعات الصباح الأولى.. العتبة الحسينية المقدسة تطلق مبادرة عطاء المجتبى عليه السلام المجانية ولمدة ثلاثة أيام

78933-0325202410460666012bbe6d90f.jpg

تاريخ الاضافة: 2024-03-25 07:25:39 | عدد الزيارات:289

اذاعة الروضة الحسينية / ايمن الربيعي

 بمناسبة ذكرى ولادة كريم أهل البيت الإمام الحسن المجتبى عليه السلام، أطلق المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي مبادرة عطاء المجتبى الطبية "مجانية" في المؤسسات الطبية التابعة للعتبة المطهرة ولمدة ثلاثة أيام.

وقال رئيس الهيئة الدكتور حيدر حمزة العابدي في تصريح خص به إذاعتنا، "إنطلقت صباح اليوم الإثنين المبادرة عطاء المجتبى الطبية المجانية في المؤسسات التابعة للهيئة والتي أطلقها المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، والتي تستمر لمدة ثلاثة أيام (14، 15، 16) من شهر رمضان المبارك.

وأضاف، أن "هذه المبادرة ستقدم الخدمات الطبية لأي مريض من أي محافظة وبشكل مجاني على نفقة العتبة الحسينية المقدسة، ابتداء من اليوم وحتى نهاية الدوام الرسمي ليوم الاربعاء المقبل".

وأوضح، ان المؤسسات المشمولة في المبادرة هي مستشفى (الامام زين العابدين (عليه السلام) التخصصي، وخديجة الكبرى (عليها السلام) التخصصي للمرأة، وسفير الإمام الحسين (عليه السلام)، ومؤسسة وارث الدولية لعلاج الاورام، ومركز المجتبى لإمراض الدم وزراعة نخاع العظم، ومركز السيدة زينب الكبرى (عليها السلام) الجراحي التخصصي للعيون".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة، ومن خلال ترجمة توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي لها الشيخ عبد المهدي الكربلائي، تطلق بين الحين والآخر العديد من المبادرات المخفضة والمجانية على الصعيد الصحي التي تشمل كافة أطياف الشعب العراقي من الشمال إلى الجنوب.

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد