25 فبراير 2024
اجتماعية
998 مشاهدة
فؤاد فاضل / ذي قار
تظاهر العشرات من شريحة نقابة العمال في ذي قار امام مبنى المحافظة وبلدية الناصرية للمطالبةِ بتحسين اوضاعهم المعيشية وشمولهم بمنحِ قطع الأراضي.
كما طالب المتظاهرون بشمولهم أسوةً بأقرانهم في الدوائر والمؤسسات الأخرى التي حصلت على مستحقاتها كون شريحة العمال من الشرائح التي تعاني من قلة التخصيصات بالإضافة الى تراجع أوضاعهم المعيشية" إستمع . . .
البحث
مقالات ذات صلة
الصم والبكم يشاركون بإحياء ليالي محرم في ذي قار
اجتماعية
منذ 4 أيام
من ذاكرة المثنى.. الشيخ ياسين الرميثي سيرة قصيدة قاومت الظلم...
اجتماعية
منذ أسبوع
هيئة الحماية الإجتماعية .. رواتب الموظفين وإعانات الحماية ال...
اجتماعية
منذ أسبوعين