12 مارس 2023
خدمية
1,422 مشاهدة
أشرف وزير الكهرباء زياد علي فاضل ميدانياً على أعمال تطوير وتوسعة محطة ديالى 400 ك.ف لنقل الطاقة.
وقال وزير الكهرباء في مؤتمر صحفي عقده برفقة محافظ ديالى مثنى التميمي، ان " الوزارة تسعى الى ان يكون هذا الصيف أفضل من سابقه، مبينا انه وجه كتابا لرئاسة مجلس الوزراء بتنفيذ الخطة العاجلة للصيف المقبل" استمع . . .
البحث
مقالات ذات صلة
محافظ ذي قار: زيارة السفير الصيني فرصة لتعزيز التعاون المشتر...
خدمية
منذ أسبوع