05 مارس 2023
خدمية
1,244 مشاهدة
واسط: حسين العتابي
أطلقتْ حكومة واسط المحلية حملة كبيرة لزراعةِ نصف مليون شجرةٍ منْ اجل تحويل المساحات الجرداء بالمحافظة إلى واحات خضراء، وبإمكانيات دوائرِ البلدية الذاتية.
الحملة ستشملُ مختلف مناطق المدينة لاسيما المدارس والاماكن العامة والاحياء السكنية " استمع . . .
البحث
مقالات ذات صلة
محافظ ذي قار: زيارة السفير الصيني فرصة لتعزيز التعاون المشتر...
خدمية
منذ أسبوع