26 يوليو 2022
ثقافية
1,889 مشاهدة
وليد الباوي / بابل
تشهد مدارس الامام الحسين عليه السلام في بابل التابعة للعتبة الحسينية المقدسة تجمعا للاف الطلبة لأداء انشوده سلام يا مهدي ..واقيمت الانشودة بحضور أعداد كبيرة من طلبة التدريب الصيفي حيث صدحت حناجرهم بحب الامام المهدي عجل الله تعالى فرجه الشريف " استمع . . .
البحث
مقالات ذات صلة
لتوثيق الحياة الأهوار وحمايتها من الاندثار .. جامعة ذي قار ت...
ثقافية
منذ أسبوعين