19 فبراير 2022
ثقافية
1,998 مشاهدة
عقَدَ وفدُ العتبة العبّاسية المقدّسة مجلساً للعزاء في صحن السيدة زينب الكبرى عليها السلام بالعاصمة السورية دمشق إحياء لذكرى وفاتها الأليمة.
وأُقِيم المجلسُ بمشاركة عددٍ من المُحاضِرين والرواديد الحسينيّين، وسط حضورٍ من قِبل الزائرين المعزّين من داخل سوريا وخارجها، الذين وفدوا لتقديم تعازيهم بهذه المناسبة.
وقال رئيسُ الوفد جواد الحسناوي، أن مجلس العزاء سيستمرّ لثلاثة أيّام، مبينا أنّ "المحاضرات التي أُلقِيت خلال المجلس تناولت عدّة جوانب ومحطّات من سيرة الطاهرة زينب الكبرى عليها السلام وما قدّمته لنصرة أخيها الإمام الحسين(عليه السلام) والدور الذي لعبته خلال واقعة الطفّ الخالدة وبعدها.
البحث
مقالات ذات صلة
لتوثيق الحياة الأهوار وحمايتها من الاندثار .. جامعة ذي قار ت...
ثقافية
منذ أسبوعين