14 فبراير 2022
ثقافية
1,925 مشاهدة
وضعت اللّجنةُ المركزيّة لإقامة الاحتفال المركزيّ لإحياء ذكرى ولادة الإمام أمير المؤمنين علي عليه السلام اللّمسات النهائيّة له، والذي سيُقام في ساحة ما بين الحرمَيْن الشريفَيْن مساء اليوم الاثنين.
وتمّ الانتهاء من تهيئة منصّة الاحتفال الرئيسة وتحديد المكان المخصّص لها، إضافةً إلى تحديد مسارات دخول الضيوف والزائرين الذي سيحضرون فعّاليات الاحتفاليّة.
كما تمّت تهيئةُ المئات من أكياس الهدايا التي ستُوزّع على الزائرين والمشتركين في الاحتفاليّة ابتهاجاً بهذه المناسبة.
البحث
مقالات ذات صلة
لتوثيق الحياة الأهوار وحمايتها من الاندثار .. جامعة ذي قار ت...
ثقافية
منذ أسبوعين