13 يونيو 2021
ثقافية
2,081 مشاهدة
كشفت وزارة التربية عن استمرارها ببث المواد الدراسية لطلبة المراحل الثانوية تلفزيونيا...وذكرت الوزارة في بيان لها ان" البث سيكون حسب المنهج المكيف للمراحل الثانوية ضمن حملة التلفزيون التربوي وبعنوان " مدرستي" وذلك من الثالث عشر من شهر حزيران الجاري ولغاية السابع عشر من الشهر ذاته.
البحث
مقالات ذات صلة
لتوثيق الحياة الأهوار وحمايتها من الاندثار .. جامعة ذي قار ت...
ثقافية
منذ أسبوعين