رئيس اتحاد الكرة العراقي ونائبه الأول وعضوين اخرين يواجهون حكما بالسجن بتهم الفساد..

5d10c6957711e.jpg

تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:2712

11071856NAJIH-IHMOOD.jpg

أكد مصدر في كتلة المعترضين باتحاد كرة القدم أن ناجح حمود ونائبه الأول وعضوين اخرين سيواجهون حكما بالسجن بتهم الفساد المالي والإداري، مشيرا الى أنه تم الإفراج عن العضوين السابقين احمد عباس وباسم حميد المتهمين في نفس القضية.

وقال المصدر إن رئيس اتحاد كرة القدم ناجح حمود ونائبه الأول عبد الخالق مسعود وعضوي الاتحاد طارق احمد ومحمد جواد الصائغ سيواجهون حكما بالسجن وفق المادة 340 من قانون العقوبات بتهم الفساد الإداري والمالي خلال عملهم في الاتحاد اثناء الفترة السابقة"، مبينا أن محكمة جنايات قصر العدالة في الرصافة ستصدر قرارا باعتقالهم في حال عدم حضورهم.

وأضاف المصدر أن قرار الإحالة بحق ناجح حمود وعبد الخالق مسعود وطارق احمد ومحمد جواد الصائغ صدر منذ مدة ليست بالقصيرة، الا أن المراوغة حالت دون تقديم المتهمين للمحكمة، لافتا إلى أن "محامي الاتحاد كان يتذرع بأن ناجح حمود هو ممثل الفيفا في العراق ولا يمكن أن يصدر أمر باعتقاله بحسب المصدر.

وأكد المصدر أن المحكمة أصدرت، في الثاني من حزيران عام 2010، قرارا بالإفراج عن عضوي الاتحاد السابقين احمد عباس وباسم حميد المتهمين في نفس القضية بقرار تمييزي.

وكان ناجح حمود قد فاز بمنصب رئيس اتحاد كرة القدم في الانتخابات التي جرت، في 18 من شهر حزيران الماضي.

يذكر أن كتلة المعترضين المكونة من 23 ناديا تشكلت فور انتهاء الانتخابات، حيث اعترضت على نتائج الانتخابات، وقدمت شكوى لدى الاتحاد الدولي بشأن خروق في العملية الانتخابية، وبدوره أحال الاتحاد الدولي الشكوى إلى محكمة الكأس الدولية لعدم وجود محكمة رياضية في العراق.

 

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد