29 يناير 2020
ثقافية
3,226 مشاهدة
وليد الباوي : بابل
أحيا الاهالي في محافظة بابل ذكرى استشهاد الصدّيقة الطاهرة فاطمة الزهراء عليها السلام من خلال اقامة العزاء والمجالس الحسينية في المساجد والحسينيات والتي بيّنت مظلوميتها" استمع . . . .
البحث
مقالات ذات صلة
لتوثيق الحياة الأهوار وحمايتها من الاندثار .. جامعة ذي قار ت...
ثقافية
منذ أسبوعين