04 ديسمبر 2018
اجتماعية
2,150 مشاهدة
صباح احمد : النجف الاشرف
ضمن سلسلة الزيارات الميدانية للمؤسسات الصحية أجرى وزير الصحة والبيئة الدكتور علاء الدين العلوان زيارة ميدانية الى محافظة النجف الأشرف للإطّلاع على واقع الخدمات الصحية المقدمة في مؤسسات المحافظة.
وبدأ الوزير زيارته إلى مقر دائرة الصحة وتوجه بعدها إلى مستشفى النجف الأشرف (الألماني) للوقوف على أسباب عدم اكماله وافتتاحه لحد الآن رغم وصوله مراحل إنجاز متقدمة" استمع . . . .
البحث
مقالات ذات صلة
الصم والبكم يشاركون بإحياء ليالي محرم في ذي قار
اجتماعية
منذ 4 أيام
من ذاكرة المثنى.. الشيخ ياسين الرميثي سيرة قصيدة قاومت الظلم...
اجتماعية
منذ أسبوع
هيئة الحماية الإجتماعية .. رواتب الموظفين وإعانات الحماية ال...
اجتماعية
منذ أسبوعين