إتحاد الكرة: التهديدات التي تعرض لها أريكسون لن نسكت عنها وما يحصل اساءة للبلد

5d1b749035fa1.jpg

تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:2321


خرج الاتحاد العراقي لكرة القدم عن صمته، ازاء التهديدات التي تعرض لها المدرب السويدي سفين غوران اريكسون، مبينا انه لن يسكت كما حصل في المرتين السابقتين مع حاجي وموسلين.
وقال المكتب الاعلامي للاتحاد، تلقت اذاعة الروضة نسخة منه، نقلا عن النائب الثاني لرئيس اتحاد الكرة علي جبار اليوم الخميس، ان "الاتحاد لن يقف متفرجا ازاء ما يحصل من اساءات متعمدة لسمعة البلد، مؤكدا ان "التهديدات التي تعرض لها المدرب السويدي اريكسون ينبغي ان لا تمر مرور الكرام كما حصل في المرتين السابقتين مع حاجي وموسلين".
واضاف البيان ان "الاتحاد سيضع ما حصل على  طاولة الحكومة والجهات المختصة من اجل تقصي الحقائق والوصول الى الجهات التي تصر وبمنتهى الوقاحة على الاساءة لسمعة البلد".
وأشار الى، ان "الاتصالات مازالت مستمرة مع المدرب اريكسون من خلال اللجنة المشكلة لثنيه عن قرار الاعتذار بعد توضيح الصورة له من ان العراق بدا يتعافى من كل ما يثار حوله من جهات لا تريد له خيرا".
وتابع  البيان ان "الحكومة العراقية والجهات المختصة قادرة على حمايته هو وابنته وفريق عمله وان ما حصل هو مساع لتحقيق اغراض شخصية ضيقة غايتها المال فقط وان كان على حساب الوطن وسمعته". انتهى

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد