بغداد تزيل اكثر من 17 ألف كتلة كونكريتية خلال الشهرين الماضيين واعتقال ارهابي خطير في بابل..


تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:2375

11015027QASIM-ATA.jpg

اعلن المتحدث بأسم قيادة عمليات بغداد اللواء قاسم عطا عن رفع اكثر من 17 ألف كتلة كونكريتية خلال الشهرين الماضيين من اصل 80 الف كتلة موجودة في شوارع العاصمة.

وقال عطا في حديث صحفي "ان القيادة نفذت مراحل رفع الحواجز حسب الاسبقيات وان اول المناطق التي شهدت رفع الحواجز خلال الشهرين الماضيين هي مدينة الصدر وشارع فلسطين والبياع وحي العامل والحارثية".

من جهة اخرى\ اعلن لواء الرد السريع التابع لوزارة الداخلية، عن اعتقال أمير تنظيم قاعدة جرف الصخر في عملية أمنية شمال محافظة بابل.

وقال مصدر في لواء الرد السريع إن قوة من اللواء  نفذت، الخميس، عملية دهم وتفتيش في منطقة المحاويل شمال محافظة بابل جنوب بغداد، وأسفرت عن اعتقال ما يسمى بأمير تنظيم القاعدة في منطقة جرف الصخر المدعو محمود عبد الله والملقب بأبي عائشة.

في جانب اخر\ طالب رئيس المجلس الأعلى الإسلامي عمار الحكيم، الحكومة العراقية بكشف أسباب التردي الأمني والجهات التي تقف وراءه أمام الشعب، فيما دعا الجهات المختصة إلى اتخاذ إجراءات سريعة لاستعادة الأمن والاستقرار، كما شدد على ضرورة اختيار أشخاص موالين للعراق ونظامه السياسي الجديد في المواقع الحساسة ضمن الأجهزة الأمنية، وعدم الاعتماد على الكفاءة فقط.

 

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد