جامعة كربلاء تنظم المؤتمر العلمي الدولي الثالث حول القدرات العلمية والتحديث الاداري والاقتصادي في العراق. تقرير صوتي..


تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:6484

11031253JAMEAAT-KARBALAA.jpg

نظمت كلية الادارة والاقتصاد جامعة كربلاء المؤتمر العلمي الدولي الثالث حول اعتماد القدرات العلمية في الهيكيلة والتحديث الاداري والاقتصادي والمالي في العراق بحضور ديوان الرقابة المالية وكليات من اقليم كردستان.

وقال رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر عميد كلية الادارة والاقتصاد في جامعة كربلاء الدكتور علاء فرحان ان "المؤتمر يعقد بالتعاون مع ديوان الرقابة المالية وهو المؤتمر الدولي الثالث والعلمي السادس لكلية الادارة والاقتصاد".

واضاف "مؤتمر هذا العام تميز بكثرة البحوث حيث  بلغت 104 بحثا علميا ويشارك فيه 190باحثا من جميع الجامعات العراقية الى جانب بحوث شارك فيها باحثون من الاردن لكن الظرف الامني حال دون وصولهم الى المؤتمر" حسب قوله.

من جهته، أشار  رئيس ديوان الرقابة المالية الدكتور عبد الباسط تركي في تصريح لاذاعتنا ان "السياسة المالية في العراق هي سياسة توسعية وتنعكس بشكل واضح بموازنات مخطط لها".

وأضاف "هذا الامر يتقاطع مع السياسة النقدية بالعراق التي هي غالبا ما تكون سياسة محافظة وهي تحاول ان تبحث الموجود النقدي بشكل عام" استمع.....

 

وحول امكانية وجود تدخلات من قبل جهات حزبية في عمل الرقابة المالية اكد تركي الى ان "عملهم بعيد عن كافة التدخلات الحكومية والسياسية"، موضحا بالقول "لايوجد تدخل بالنسبة لعملنا خلال هذه الفترة التي أمارس فيها انا المسوؤلية. بحسب تعبيره" استمع....


تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد