اشتباكات مسلحة في سجن الرصافة ببغداد بين تسفر عن استشهاد أربعة ضباط وقتل إرهابيين بينهم مايسمى بوالي بغداد. تقرير صوتي..


تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:2567

11013631SEJN.jpg

ذكر مصدر مسcول في وزارة الداخلية ان حصيلة المواجهات في موقف في مديرية مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة التابعة لوزارة الداخلية بلغت استشهاد أربعة ضباط كبار في المديرية وقتل مايسمى بوالي بغداد في تنظيم القاعدة الإرهابي وتسعة من أعضاء التنظيم المجرم.

وأوضح المسؤول “أن المواجهات بدأت عند منتصف الليلة الماضية عندما تمكن مايسمى بوالي بغداد والموقوفون الآخرون من انتزاع السلاح من مرافقي احد الضباط في المديرية ومن ثم دارت اشتباكات مسلحة بينهم وبين حراس الموقف استمرت لنحو ست ساعات وانتهت قرابة الساعة السادسة من صباح الأحد".

واكد عضو اللجنة الامنية النيابية قاسم الاعرجي "ان الفساد المالي والاداري بالاضافة الى التنافس غير المشروع بين الاجهزة الامنية تاتي في مقدمة الاسباب التي ادت وتؤدي الى مثل هذه العمليات الارهابية" ومما قاله في هذا الصدد.....


امنيا أيضا، أفاد مصدر في الشرطة الأحد، بان أربعة موظفين بوزارة الاتصالات أصيبوا بانفجار عبوة لاصقة وضعت في سيارة حكومية جنوب بغداد.

وبين المصدر إن عبوة لاصقة كانت مثبتة بسيارة باص نوع (كوستر) تقل موظفين في وزارة الاتصالات انفجرت صباح اليوم، لدى مرورها بحي الصحة بمنطقة الدورة، جنوب بغداد، ما أسفر عن إصابة أربعة منهم بجروح متفاوتة وإلحاق أضرار مادية بالسيارة.

الى ذلك\ أسفرت عملية سطو مسلح على مكتب صيرفة في ديالى، مصحوبة بتفجير سيارة مفخخة عن استشهاد واصابة 14 شخصاً بينهم عقيد في الشرطة وسرقة نحو 4 مليارات دينار.

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد