أستشهاد وأصابة 14 مواطنا في ديالى اثر عملية سطو مسلح ومقتل ارهابي خطير بالموصل..


تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:2744

11044053AMNIEA.jpg

أستشهد ستة اشخاص بينهم ثلاثة من رجال الشرطة واصيب ثمانية اخرون بجروح السبت أثر عملية سطو مسلح قام بها ارهابيون مجهولون على محل للصيرفة في بعقوبة.

وقال مصدر امني "ان مجموعة أرهابية مسلحة قامت بعملية سطو مسلح على مكتب للصيرفة في حي بعقوبة الجديدة القريب من دائرة المخابرات القديمة، واطلقوا النار على صاحب المحل واردوه قتيلا اضافة الى أستشهاد اثنين من العمال.

واضاف "ان قوة من شرطة ديالى واثناء وصولها الى مكان الحادث انفجرت عليها سيارة مفخخة كانت مركونة على جانب الطريق ما اسفر عن مقتل و أستشهاد ثلاثة من عناصر الشرطة واصابة ثمانية اخرين بجروح بينهم عقيد شرطة ومدنيين.

أمنيا أيضا\ اعلن مصدر في لواء الرد السريع التابع لوزارة الداخلية السبت، بأن قوة تابعة للواء تمكنت من ضبط 70 صاروخا مخبأة في منطقة جزيرة الداينية وسط محافظة واسط ومعدة للإطلاق على بغداد وواسط، مبينا أن عملية العثور على الصواريخ تمت وفق معلومات استخبارية دقيقة.

وفي الموصل\ أعلن مسؤول بالفرقة الثانية في الجيش العراقي العقيد بهاء جابر السبت عن قيادي بارز فيما يسمى بتنظيم القاعدة في عملية مداهمة لمنزله غربي المدينة.

ولفت العقيد جابر إلى "أن الارهابي المقتول كان يطلق عليه لقب والي الموصل فيما يعرف بدولة العراق الاسلامية المزعومة والذراع اليمنى لتنظيم القاعدة في العراق، وهو مسؤول عن الكثير من الهجمات الارهابية الدامية آخرها الهجوم على مجلس محافظة صلاح الدين الذي أوقع عددا من الشهداء والجرحى".

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد