العبادي يستبعد إمكانية إجراء استفتاء في كركوك لوجود مناطق مغتصبة ويتوعد بمحاربة المفسدين وينفي وجود زيادة في أجور الكهرباء(صوت)

5d14f134ccc71.JPG

تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:666

      استبعد رئيس الوزراء حيدر العبادي إمكانية إجراء استفتاء في محافظة كركوك مع وجود مناطق مغتصبة ونازحين، فيما أشار إلى أن حكومته تطمح لحل كل ما يتعلق بالمناطق المتنازع عليها بالحوار.وقال العبادي خلال المؤتمر الصحفي الاسبوعي في بغداد "لا يمكن إجراء استفتاء في كركوك مع وجود مناطق مغتصبة ونازحين، لافتا إلى "أن الحكومة الاتحادية تطمح بحل كل ما يتعلق بالمناطق المتنازع عليها بالتعاون والحوار .كما  أكد رئيس الوزراء حيدر العبادي مضي حكومته بمحاربة الفساد ومحاصرة أذرعه، متعهدا باسترجاع ما سرقه الفاسدون"استمع. . . .

 

وفيما يتعلق باجور الكهرباء أشار رئيس الوزراء خلال المؤتمر الصحفي الاسبوعي الى أن العراق يعاني من هدر كبير في الطاقة الكهربائية ولابد من إيقاف هذه الظاهرة ، مؤكدا أنه "لا توجد زيادة في أجور الكهرباء منذ اكثر من سنة وما اشيع عن زيادة بالاجور هي كذب صريح بحسب تعبيره" استمع. . . .


في سياق آخر أشاد رئيس الوزراء حيدر العبادي بالمساعدات التي يقدمها ابناء المحافظات الوسطى والجنوبية للمقاتلين والنازحين في الموصل ومما قاله في هذا الصدد " استمع. . . .


تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد