30 سبتمبر 2016
العراقية
513 مشاهدة
16041243333.jpg
قتلت القوات الأمنية، اليوم الجمعة، عددا من إرهابيي عصابات داعش، خلال عملياتها في منطقتي البوذياب والبوعلي الجاسم شمال مدينة الرمادي. وذكر اعلام قيادة عمليات الانبار، ان "عمليات التطهير لمنطقة البو ذياب، مستمرة من قبل قطعات فرقة المشاة الآلية العاشرة والقطعات المتجحفلة معها، واسفرت عن القاء القبض على الارهابي {بشير الصوفي } وقتل 13 ارهابيا وتدمير منزلين مفخخين، ودراجة تحمل ارهابيين".
البحث
مقالات ذات صلة
العراق على موعد مع (رياح البوارح)
العراقية
منذ ساعتين
وزيرة البيئة:1.5 مليون متر مكعب من مياه الصرف الصحي تطرح يوم...
العراقية
منذ يوم
النجف الأشرف تكثف جهودها إستعدادا لإستقبال المعزين خلال شهر...
العراقية
منذ يوم