31 أغسطس 2016
العراقية
623 مشاهدة
1608575212.jpg
افتتحت المفوضية السامية للاجئين في العراق بالتعاون مع العتبة العلوية المقدسة ومنظمة العون الكندية مخيم جديد للنازحين في طريق ياحسين بين النجف الاشرف وكربلاء المقدسة يضم 100 وحدة سكنية. وقال ممثل المفوضية السامية للاجئين بونون جيدو في تصريح للصحفيين خلال حفل الافتتاح هذا اليوم ان "كل وحدة سكنية عبارة عن كرفان بمساحة 24 متر مربع ومجهزة بصحيات وحمام خارجي ومبردة وخزان ماء وكهربائيات.
البحث
مقالات ذات صلة
العراق على موعد مع (رياح البوارح)
العراقية
منذ 15 ساعة
وزيرة البيئة:1.5 مليون متر مكعب من مياه الصرف الصحي تطرح يوم...
العراقية
منذ يوم
النجف الأشرف تكثف جهودها إستعدادا لإستقبال المعزين خلال شهر...
العراقية
منذ يوم