29 أغسطس 2016
العراقية
453 مشاهدة
16083316TT.jpg
16083344T.jpg
صباح احمد/النجف
افتتح وزير النقل كاظم فنجان الحمامي مشروع التكسي النهري بمدينة الكوفة لنقل الزوار الى محافظة كربلاء المقدسة ، مؤكدا سعي الوزارة لافتتاح مشاريع مماثلة في عمود نهري الفرات ودجلة. واشار الحمامي الى ان الزوارق النهرية تفتح فرص عمل جديدة للعاطلين فضلا عن جدواها الاقتصادية والسياحية" استمع. . . .
البحث
مقالات ذات صلة
العراق على موعد مع (رياح البوارح)
العراقية
منذ 15 ساعة
وزيرة البيئة:1.5 مليون متر مكعب من مياه الصرف الصحي تطرح يوم...
العراقية
منذ يوم
النجف الأشرف تكثف جهودها إستعدادا لإستقبال المعزين خلال شهر...
العراقية
منذ يوم