24 يوليو 2016
العراقية
762 مشاهدة
160709584.jpg
افتتح في قضاء الرفاعي بمحافظة ذي قار مبنى الرنين المغناطيسي بخطوة مباركه من اصحاب المواكب الحسينيه واهالي الرفاعي وبحضور وفد العتبه العباسيه المقدسه الذي يضم قسم الاداره والعلاقات العامه وقسم المواكب الحسينيه . وبين اصحاب المواكب الحسينية ان همهم الوحيد هو خدمه الانسانيه جمعاء هذا ما اكده لنا رئيس قسم المواكب في العراق والعالم الاسلامي رياض نعمه السلمان "عبد الكريم البيضاني والتفاصيل. . . .
البحث
مقالات ذات صلة
مجلس الوزراء يؤكد على جملة من التوصيات لزيارة العاشر من المح...
العراقية
منذ يوم
لتقليل الضغط على الكهرباء الوطنية .. وزارة النفط تواصل توزيع...
العراقية
منذ يوم
العراق على موعد مع (رياح البوارح)
العراقية
منذ يومين