24 يوليو 2016
العراقية
649 مشاهدة
160757172.jpg
صدرت وزارة النفط العراقية الوجبة الثانية من الغاز السائل الى دولة باكستان والوجبة الخامسة من مكثفات الغاز الى دولة الامارات العربية المتحدة عبر الموانئ الجنوبية في محافظة البصرة . وقال رئيس لجنة النفط والغاز في مجلس محافظة البصرة علي شداد الفارس في تصريح لاذاعتنا ان الكمية المصدرة من الغاز السائل تبلغ 1600 طن في حين تبلغ كمية مكثفات الغاز بحدود 24 الف متر مكعب "استمع. . . .
البحث
مقالات ذات صلة
مجلس الوزراء يؤكد على جملة من التوصيات لزيارة العاشر من المح...
العراقية
منذ يوم
لتقليل الضغط على الكهرباء الوطنية .. وزارة النفط تواصل توزيع...
العراقية
منذ يوم
العراق على موعد مع (رياح البوارح)
العراقية
منذ يومين