21 يوليو 2016
العراقية
720 مشاهدة
16070831W.DA5LEYA.jpg
أعلنت وزارة الداخلية الانتهاء من رفع وإتلاف أكثر من 6 آلاف صاروخ وقذيفة في مدن الرمادي والكرمة والصقلاوية بعد تحريرها. وقال المتحدث باسم الوزارة العميد سعد معن في بيان صحفي إن "فرق الدفاع المدني في اﻻنبار أنتهت من رفع وإتلاف ستة آلاف و262 صاروخا وقذيفة في مدن الرمادي والكرمة والصقلاوية بعد تحريرها". وأضاف معن، أن "فرق الدفاع المدني باشرت بذات الحملة في مدينة الفلوجة".
البحث
مقالات ذات صلة
مجلس الوزراء يؤكد على جملة من التوصيات لزيارة العاشر من المح...
العراقية
منذ يوم
لتقليل الضغط على الكهرباء الوطنية .. وزارة النفط تواصل توزيع...
العراقية
منذ يوم
العراق على موعد مع (رياح البوارح)
العراقية
منذ يومين