17 يوليو 2016
العراقية
555 مشاهدة
اعلن رئيس نقابه الصحفيين في محافظة البصرة عباس الفياض عن تاسيس نادي الصحافه لممارسه جميع الانشطه الاعلاميه . فيما اكد الصحفي علي خلف ان محافظه البصرة كان لها تاريخ خالد في تاسيس نوادي سابقه كونها تمتلك الكثير من الشخصيات المؤهلة لتطوير هكذا مشاريع صحفية" من البصرة عبد الكريم البيضاني. . . .
160713151.jpg
160713512.jpg
160714183.jpg
160714444.jpg
البحث
مقالات ذات صلة
مجلس الوزراء يؤكد على جملة من التوصيات لزيارة العاشر من المح...
العراقية
منذ يوم
لتقليل الضغط على الكهرباء الوطنية .. وزارة النفط تواصل توزيع...
العراقية
منذ يوم
العراق على موعد مع (رياح البوارح)
العراقية
منذ يومين