04 يوليو 2016
العراقية
1,008 مشاهدة
160714058.jpg
أمر القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء حيدر العبادي، بمنع استخدام جهاز الهاتف النقال من قبل الاجهزة الامنية عند الحواجز منعا باتا وتقوم الاجهزة الامنية الرقابية بمتابعة ذلك. كما امر العبادي "قيادة عمليات بغداد وقيادات العمليات الاخرى والقوات الامنية باعادة تنظيم السيطرات والحواجز الامنية بما يخفف على المواطنين والاستعانة بقوات ردع مسنودة بجهد استخباري..
البحث
مقالات ذات صلة
مجلس الوزراء يؤكد على جملة من التوصيات لزيارة العاشر من المح...
العراقية
منذ يوم
لتقليل الضغط على الكهرباء الوطنية .. وزارة النفط تواصل توزيع...
العراقية
منذ يوم
العراق على موعد مع (رياح البوارح)
العراقية
منذ يومين