30 يونيو 2016
العراقية
920 مشاهدة
تمكنت الطالبة مريم عبد الكريم من محافظة البصرة خلال العام الدراسي الحالي من احراز المركز الاول في الدراسة الاعدادية بفرعها العلمي على مستوى العراق. واكدت الطالبة مريم لاذاعتنا انها كانت تقضي اغلب اوقاتها في الدراسة والمطالعة وهي تنوي اكمال دراستها في كلية الطب والحصول على شهادة عليا تمكنها من خدمته بلدها ومحافظتها"من البصرة عبد الكريم البيضاني والتفاصيل. . . .
1606014944444-(2).jpg
1606022744444-(1).jpg
البحث
مقالات ذات صلة
مجلس الوزراء يؤكد على جملة من التوصيات لزيارة العاشر من المح...
العراقية
منذ يوم
لتقليل الضغط على الكهرباء الوطنية .. وزارة النفط تواصل توزيع...
العراقية
منذ يوم
العراق على موعد مع (رياح البوارح)
العراقية
منذ يومين