11 مايو 2016
العراقية
571 مشاهدة
تعمل شركة اور التابعة لوزارة الصناعة والمعادن على تنفيذ المحطة الكهربائية في محافظة ذي قار لتطوير الانتاج ودعم المحافظة بالطاقة ، فيما اكد العاملون في الشركة وجود تلكؤ في العمل بسبب الازمة المالية التي تمر بها البلاد " تقرير فؤاد فاضل. . . . .
16051756Capture.jpg
160518572.jpg
البحث
مقالات ذات صلة
كربلاء المقدسة تستعد مبكرا لزيارة الأربعين
العراقية
منذ 27 دقيقة
العاصمة بغداد تواجه تحدياً إسكانياً متصاعداً
العراقية
منذ 34 دقيقة
لأكثر من أربعة ملايين طن .. وزارة التجارة تعلن عن نجاح الخطة...
العراقية
منذ 45 دقيقة