03 مايو 2016
العراقية
837 مشاهدة
قال المدير التنفيذي لمشروع نقل الطاقة الكهربائية في الفرات الاوسط المهندس فراس وتوت ان الكوادر الهندسية تمكنت من نصب محولة ثالثة في محطة كهرباء الحلة الثانوية. وبين المهندس وتوت ان انجاز المحطة ياتي لمعالجة الاختناقات الحاصلة على الطاقة الكهربائية في محافظة بابل " مراسلنا في بابل ضياء عادل معه التفاصيل. . . .
160513161.jpg
160513513.jpg
160514272.jpg
160514514.jpg
البحث
مقالات ذات صلة
النجف الأشرف تواصل إحياء النهضة الحسينية بمراسم عزاء ومجالس...
العراقية
منذ 4 ساعات
العاصمة بغداد تواجه تحدياً إسكانياً متصاعداً
العراقية
منذ 6 ساعات
لأكثر من أربعة ملايين طن .. وزارة التجارة تعلن عن نجاح الخطة...
العراقية
منذ 6 ساعات