ارهابيون مجهولون يغتالون مديرا عاما بوزارة الأمن الوطني وسط بغداد..


تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:3882

11014053AMNYA.jpg

أعلنت قيادة شرطة بابل عن نجاح خطتها الأمنية الخاصة بتامين حماية زوار الأربعين الذين توافدوا عبر المحافظة، مبيناً أن الخطة جرت فيها عدة تغييرات خلال أيام زيارة الأربعين وفقا للظروف الجديدة التي تعرضت لها مدينتا كربلاء والكاظمية. وقال مدير عام شرطة بابل اللواء فاضل رداد إن الخطة الأمنية الخاصة لتوفير حماية زوار أربعينية الحسين نجحت من دون حدوث خروق أمنيه، مبينا أن الخطة تضمنت نشر حوالي 20 ألف عنصر امني شارك فيها الجيش والشرطة والقوات الأمنية الساندة على طول مشارف الحلة من أربعة اتجاهات الشمالية والجنوبية والشرقية والغربية.

امنيا ايضا\ اغتال مسحلون مجهولون مديرا عاما بوزارة الأمن الوطني وسط بغداد، وفق ما أفاد مصدر امني، اليوم الأربعاء. وأوضح المصدر أن "مسلحين مجهولين أطلقوا النار، في ساعة متأخرة من ليلة أمس، من مسدسات كاتمة للصوت على سيارة مدير عام بوزارة الأمن الوطني، بمنطقة العلاوي وسط بغداد، مما أسفر عن مقتله بالحال". ولم يذكر المصدر اسم المدير أو رتبته.

من جهة اخرى\ تمكنت القوات الأمنية من القاء القبض على هارب آخر من سجون القصور الرئاسية في البصرة، بعد دخوله محافظة اربيل بإقليم كردستان العراق، ليكون ثاني سجين فار يعتقل بأقل من عشرة أيام. وقال مصدر أمني إن القوات الأمنية العراقية بالتعاون مع قوات الآسايش الكردية اعتقلت سجينا هاربا داخل محافظة اربيل، كان قد فر مع 12 سجينا من سجن التحقيقات في القصور الرئاسية الواقع في البصرة. وكانت شرطة البصرة قد أعلنت الأسبوع الماضي عن اعتقال هارب من السجناء الذين فروا من السجن المذكور.

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد