اكثر من ثلاثة ملايين زائر من داخل وخارج البلاد يختتمون في كربلاء زيارة عاشوراء ومسؤولون يشيدون بنجاح الزيارة..


تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:8287

10121136MuhamadHamidALmusawi.JPG

قال رئيس مجلس محافظة كربلاء محمد الموسوي في مؤتمر صحفي إن عدد الزوار الذين توافدوا إلى كربلاء لإحياء شعائر عاشوراء تراوح من ثلاثة الى اربعة ملايين زائر من ضمنهم مئتان واربعون الف زائر عربي واجنبى..

10121746amal-alhir.jpg

من جانبه\ اشاد محافظ كربلاء امال الدين الهر بتعاون المواطنين وبجهود منتسبي اجهزة الحكومة الخدمية معلنا نجاح الزيارة..  الى تقرير ليث علي..


من جانب آخر\ أبدى الزائرون من داخل وخارج العراق ارتياحا للخدمات التي تم توفيرها خلال الزيارة. نستمع الى التقرير التالي  اعده مراسلنا ميثم الجناحي....

وفي النجف الاشرف أعلنت اللجنة الأمنية في مجلس محافظة النجف، انتهاء مراسم زيارة العاشر من محرم في المحافظة دون تسجيل خروق أمنية. وقال رئيس اللجنة جواد كاظم في حديث صحفي إن "قوات من الجيش والشرطة والأجهزة الأمنية الأخرى، شاركت في تنفيذ خطة أمنية واسعة ومشددة بإشراف قيادة عمليات الفرات الأوسط وغرفة عمليات النجف لتأمين الحماية للزائرين والمواكب". وأضاف كاظم أن "شرطة المتفجرات والكلاب البوليسية قامت بحملات مسح متواصلة لجميع مناطق المدينة القديمة، والتي أغلقت مداخلها كافة أمام حركة العجلات خشية تسلل أسلحة أو متفجرات تستخدم ضد الزائرين"، مقدراً عدد الزوار "بقرابة المليون زائر بينهم زوار عرب وأجانب".

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد