في بابل.. مهرجان "كربلاء قصيدة وجدان وشجن والق ثورة وقيم" لتوحيد الصفوف ونبذ الطائفية

5d1b8c1a8c8c2.jpg

تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:1944

اذاعة الروضة/ كربلاء

احتضنت مديرية الوقف الشيعي في بابل مهرجان الطف السنوي الخامس والذي تقيمه لجنة الثقافة والاعلام في مجلس محافظة بابل بالتعاون مع الوقفين الشيعي والسني في المحافظة، وقد اقيم المهرجان بدورته الخامسة تحت شعار(كربلاء قصيدة وجدان وشجن .... وألق ثورة وقيم).

 

وذلك على قاعة الشهيد أحمد العبيدي بمشاركة نخبة من شعراء بابل وبحضور كبير من مسؤولي ورؤساء الدوائر الحكومية وجمع من وجهاء ومثقفي المحافظة.

 

وقال رئيس لجنه الثقافة والإعلام في مجلس محافظة بابل طالب عبيد نصار في حديث لاذاعة الروضة، انه \اقامت لجنه الثقافة والإعلام في مجلس محافظة بابل المهرجان السنوي الخامس وتحت شعار كربلاء قصيدة وجدان وشجن والق ثورة وقيم وتضمن المهرجان مشاركات شعريه وخطابات حسينية توعويه غايتها توحيد الصفوف ونبذ الطائفية\.

 

جمع الكلمة وتوحيد الصف ومنع اي جهة تحاول زرع الفرقة هذا خلاصه ما تحدث به رئيس الوقف الشيعي في بابل عبد العظيم كريدي مبينا ان هذه النشاطات ليست جديدة على الوقفين الشيعي والسني.

 

احد المشاركات البارزة للشاعر علي الفتلاوي الذي اظهر مظلومية اهل البيت وان ثورة الإمام الحسين باقيه حتر ظهور الامام الحجة المنتظر عجل الله فرجه الشريف .

وليد الباوي/ بابل

 

لمزيد من التفاصيل في سياق التقرير التالي:

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد