رئيس الوزراء يصل إلى محافظة ذي قار لافتتاح عدد من المشاريع

77759-01082024115841659bb941c3672.jpg

تاريخ الاضافة: 2024-01-08 11:58:41 | عدد الزيارات:139

     افتتح رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، عدداً من المشاريع التنموية والخدمية وطلع على  المشاريع قيد التنفيذ في محافظة ذي قار.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقت اذاعة الروضة الحسينية المقدسة نسخة منه، أن "السوداني وصل إلى محافظة ذي قار لافتتاح عدد من المشاريع التنموية ومتابعة الأوضاع الخدمية والاقتصادية للمحافظة.

واضاف البيان، أن "رئيس مجلس الوزراء افتتح طريق (يا حسين) وسط مدينة الناصرية"، مبينا أن "طريق (ياحسين) جهز بجسر مشاة كهربائي مكيّف يتضمن سلالم ومصاعد كهربائية وهو نُفذ ضمن مشاريع (صندوق إعمار ذي قار)".

وتابع البيان ان "رئيس الوزراء افتتح أولى الأبنية المدرسية النموذجية ضمن مشروع الاتفاق العراقي الصيني في حي سومر بمدينة الناصرية".

واوضح، ان "السوداني، بارك، إتمام مبنى المدرسة الذي يتضمن 12 صفاً، والمضي في مشروع المدارس الذي سيشتمل 106 مبانٍ مدرسية في محافظة ذي قار، من بين 1000 مبنى مدرسي في عموم العراق".

واثنى رئيس الوزراء على "جودة التنفيذ عالية المستوى"، مؤكداً أن "مشاريع المدارس تمثل حلقة مهمة من توجهات الحكومة لدعم قطاع التربية والتعليم، عبر إكمال البنى التحتية المطلوبة، بأداء عالٍ وضمن التوقيتات والجداول الزمنية المحددة".

 

من جانب اخر/ اطلع رئيس الوزراء ميدانياً على مشروع ملعب الإدارة المحلية في الناصرية.

واشار المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في البيان، ان "رئيس الوزراء تابع ميدانياً سير العمل في المشروع الذي وصل إلى نسب إنجاز تجاوزت 72 بالمئة، واطلع على الجدول الزمني للتنفيذ وتطابقه مع مراحل العمل، الذي من المتوقع أن ينتهي منتصف العام الحالي".

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد