بلدية كربلاء تمهل الباعة في سوق حي الحر ٥ أيام لهدم وإعادة بناء السوق

5d1c5a216d4d8.jpg

تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:2138

اذاعة الروضة/ كربلاء

أمهلت مديرية بلدية كربلاء المقدسة، الباعة في سوق حي الحر خمسة أيام لإزالة المسقفات والمواد المتعلقة بتلك المحلات والعائدة إليهم لغرض المباشرة بهدم السوق وإعادة بناءه بشكل ينسجم مع المخططات الخاصة بتفيذ الأسواق.

 

جاء ذلك من خلال الزيارة الميدانية لمدير البلدية أنمار صالح إبراهيم الرفيعي بصحبة مسؤول الواردات ومسؤول القسم البلدي الثالث للإطلاع على واقع تلك المحلات التي أصبحت معظمها آيلة للسقوط و ذلك لقدمها، حسب بيان اعلام البلدية.

 

واوضح البيان، انه "بعد ورود عدة شكاوي من قبل المواطنين بخصوص تنظيم تلك الأسواق والعمل على ترتيبها بشكل جيد تم إعداد خطة خاصة بتنظيم الأسواق ومن بينها سوق حي الحر".

 

واكد البيان "تم إبلاغ قسم من المستأجرين والبالغ عددهم (١٣) مستأجر من أصل (٦٤) محل موجودة في هذا السوق (٥١) محل غير مؤجر للأسباب الواردة أعلاه حيث ستباشر الآليات التابعة للمديرية بعد خمسة أيام من المهلة التي حُددت صباح هذا اليوم  الأربعاء الموافق ٣ / ٤ / ٢٠١٩ بعملية الإزالة و هدم المحلات  وتنظيف  الموقع للمباشرة من قبل شعبة المشاريع في تنفيذ المشروع ضمن الموازنة التشغيلية لمديرية بلدية  كربلاء المقدسة ويتكون البناء من طابقين سيتم تنفيذ الجهة اليمنى من السوق بأتجاه حي الحر أما المقطع الثاني والذي يقع في  الجهة اليسرى بإتجاه حي المعلمين فيبقى على ما هو علية لحين إنجاز العمل في الجهة المقابلة له". انتهى

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد