بلدية كربلاء تباشر بتأهيل حديقة في حي الملحق

5d1b95dd46f1c.jpg

تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:2644

اذاعة الروضة/ كربلاء

باشرت مديرية بلدية كربلاء المقدسة بإعادة تأهيل المساحة المخصصة في التصميم في منطقة الملحق بقضاء المركز لجعلها حديقة عامة.

وقال به مدير البلدية أنمار صالح إبراهيم الرفيعي في بيان، تلقت اذاعة الروضة نسخة منه اليوم، انه "تم توجيه شعبة الحدائق والمتنزهات بإعداد خطة لتأهيل الحديقة الواقعة في منطقة الملحق وفرشها بالترابية وحفر الآبار فيها لإظهارها بالمظهر اللائق إضافة إلى إنشاء وتأهيل العشرات من الحدائق والمتنزهات خلال الفترة القادمة".

وإن المساحة التي يجري العمل حالياً على تأهيلها كانت مشغولة من قبل أصحاب المحلات العشوائية الذين تم ترحيلهم وإزالتهم من هذه الأماكن، بحسب الرفيعي.

من جانبه بين مدير إعلام بلدية كربلاء ماجد ناجي ، "إن المديرية عازمة على تقديم الخدمات للمواطنين ومن خلال أقسامها المختلفة وما تقوم به من أعمال سواء كانت متعلقة بالنظافة أو صيانة الطرق أو ترقيم الدور والمحلات التجارية أو تخطيط الشوارع وصبغ الأرصفة ووضع العلامات والإشارات المرورية ونصب النشرات الضوئية وتنفيذ المشاريع المختلفة ذات التماس المباشر بالإستثمار من خلال تخصيص الأراضي اللازمة لقيام تلك المشاريع".

وتابع "إضافة إلى توفير الأراضي السكنية والخدمية ذات النفع العام والخاصة بإنشاء مؤسسات للدولة تخص الخدمات الأخرى كالصحة والتربية وغيرها".

واوضح ناجي، ولغرض القيام بهكذا نشاطات وأعمال تصب في خدمة المواطن لا بد من أن يكون هنالك دعم خاص لتلك المؤسسات البلدية وبالأخص بلدية كربلاء لترتقي بتلك الخدمات نحو الأفضل كونها مسؤولة عن مدينة يؤمها الملايين من الزائرين سنوياً. انتهى

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد