بلدية كربلاء: من أولوياتنا العمل على تأهيل وصيانة الطرق و نصب الإشارات المرورية

5d1b9244c007f.jpg

تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:1981

اذاعة الروضة/ كربلاء

تسعى مديرية بلدية كربلاء إلى تقديم أفضل الخدمات للمواطنين و من خلال أقسامها المختلفة و بما متاح لها من موارد مالية قد خصصت ضمن موازنتها التشغيلية للعام 2018 بحسب ما أفاد به مدير البلدية  المهندس أنمار صالح إبراهيم الرفيعي.

وبين الرفيعي في بيان صحفي اورده المكتب الاعلامي للبلدية، \على استغلال كافة الأموال التي خصصت ضمن موازنة العام الحالي ضمن الموازنة التشغيلية لمديرية بلدية كربلاء و إستغلالها في إقامة العديد من المشاريع ذات التماس المباشر بالمواطنين و المتعلقة بتقديم الخدمات .
واضاف، إعطاء الأولوية لتنفيذ بعض الطرق الجديدة ضمن مركز كربلاء المقدسة و أحيائها السكنية و التي لا زالت تحت التنفيذ إضافة إلى صيانة العديد من الطرق و إعادة تأهيلها.

واوضح، تم  المباشرة بصيانة الطريق الممتد من المديرية العامة للتربية بإتجاة منطقة الجمعية سبقها بتنفيذ عدة إكساءات شملت صيانة الطرق المهمة التي يسلكها الزائرين القادمين إلى كربلاء .
 من جهته اشار مدير إعلام بلدية كربلاء ماجد ناجي الى،  إن العمل جاري الآن لتنفيذ و صيانة بعض التقاطعات المرورية في محافظة كربلاء مع نصب الإشارات الضوئية من قبل شعبة هندسة المرور التابع لبلدية كربلاء حيث تم إنجاز نصب الإشارات الضوئية في تقاطع شارع العباس (عليه السلام ) قرب مرقد السيد جودة. 
و تأتي هذه المشاريع ضمن الخطة المعدة من قبل بلدية كربلاء المقدسة لتأثيث الشوارع و الإهتمام بجماليتها و تنظيم حركة المرور من خلال الإستخدام الأمثل لتلك الإشارات المرورية و التي أيضا تخفف العبء عن رجال المرور.داعياً المواطنين الكرام الإلتزام بالقوانين و الأنظمة المرورية كذلك الحفاظ على الممتلكات العامة . انتهى

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد