مدير العتبة الزينبية يشيد بفعاليات مهرجان ربيع الشهادة ويعرب عن أمله في إقامة مثل هذه المهرجانات في مرقد السيدة زينب (عليها السلام)

78424-0218202418021565d21bf7aa9dd.jpg

تاريخ الاضافة: 2024-02-18 18:02:15 | عدد الزيارات:281

إذاعة الروضة الحسينية/ ايمن الربيعي

أشاد مدير العتبة الزينبية المقدسة المهندس محسن حرب بفعاليات مهرجان ربيع الشهادة الثقافي الدولي بما تضمنه من فعاليات كثيرة ومتنوعة، معرباً عن أمله في إقامة مثل هذه المهرجانات في مرقد السيدة زينب (عليها السلام).

وقال حرب في تصريح لإذاعة الروضة الحسينية المقدسة، ان المهرجان كان غني بكل تفاصيله وفقراته من حيث النداوة والأبحاث والمسابقات ونأمل من الله ان تستمر هذه المهرجانات خلال الأعوام القادمة لما لها من دور مهم".

وأضاف، "إن المهرجان كان ثريا بكل تفاصيله وفقراته من حيث الندوات والأبحاث والمسابقات ونأمل أن تستمر هذه المهرجانات خلال السنوات القادمة لما لها من دور مهم".

وجدد مدير العتبة الزينبية المقدسة تأكيده على "إقامة مثل هذه المهرجانات في مقام السيدة زينب عليها السلام في دمشق خلال الأيام المقبلة".

يذكر ان الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة اختتمت اليوم الاحد- 18 شباط 2024 فعاليات مهرجان ربيع الشهادة الثقافي العالمي السابع عشر في محافظة كربلاء، بمشاركة شخصيات اجنبية وعربية ومحلية.

تصوير/ محمد الشكري

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد