(من الحسين ... أطلب حاجتك)
برنامج يأتيكم في كل ليلة جمعة من جوار الضريح المقدس لسيد الشهداء الامام الحسين عليه السلام. في الساعة الثامنة والنصف مساءاً وتواصلا مع جميع الزائرين التائقين لزيارة مولانا ابي عبد الله الحسين عليه السلام، نود ان ننوه للمستمعين الاكارم بان موقعنا يستقبل الرسائل الخاصة بالزيارة والسلام على الامام الهمام (سلام الله عليه)، وذلك عبر البرنامج المذكور بارسال رسالة على نافذة اتصل بنا، او ارسالها على حسابنا عبر الفيس بوك.... وتُسلم الاوراق الخاصة بالاسماء الى الزميل علاء الموسوي ( معد ومقدم البرنامج) ليتسنى له قرائتها في البرنامج ومن ثم وضع اسماء المشاركين في الضريح المقدس.
مشاهدات : 1686
2018/01/12

    ذكرت المرجعية الدينية العليا بمنظومة القواعد الاخلاقية والاجتماعية التي دعا اليها الاسلام في المعاشرة بين المؤمنين ...وقال ممثل المرجعية الدينية العليا سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي في خطبة الجمعة من الصحن الحسيني المطهر ان الاسلام حرص على اقامة علاقات وروابط ايجابية ومتينة لما في ذلك من تحقيق مصالح كثيرة للمجتمع ..مبينا ان المجتمع لو التزم بهذه القواعد الاخلاقية سيكون متماسكا وقادر على مواجهة التحديات الداخلية والخارجية "استمع. . . .  

 

وبين سماحته ان الاسلام حذر تحذيرا شديدا من المخاطر الاجتماعية والاخلاقية والنفسية لو لم يلتزم المؤمنون بهذه القواعد الاخلاقية ولم يراعوا اداء الحقوق بين بعضهم البعض "استمع. . . .


واوضح سماحته ان من اخطر التحديات التي تواجه المجتمع هي النظرة الفوقية على الاخرين والاعتلاء عليهم وان الاخرين هم ادنى منهم ..مؤكدا ان تلك النظرة تنشأ من مجموعة من انواع التعصب على راسها التعصب الديني والمذهبي "استمع . . . .