مركز الإمام الهادي عليه السلام لإعتلال العضلات والأعصاب التابع للعتبة الحسينية يختتم مؤتمره العالمي الاول للإضطرابات العضلية العصبية

79500-05022024103815663342e7567d0.jpg

تاريخ الاضافة: 2024-05-02 10:38:15 | عدد الزيارات:120

 

     اختتم مركز الامام الهادي عليه السلام لاعتلال العضلات والاعصاب التابع الى هيئة الصحة والتعليم الطبي بالعتبة الحسينية المقدسة مؤتمره العالمي الأول للاضطرابات العضلية العصبية.

وقال مدير المركز الدكتور صالح الجابري لمراسلنا، ان يوم الختام شهد جلستين علميتين، حيث شهدت الجلسة الأولى طرح ومناقشة خمسة أوراق بحثية لباحثين عراقيين وأجانب من مختلف المدارس العلمية العالمية اما الجلسة الثانية فقد تم مناقشة العديد من الحالات المعقدة التي تم تشخصيها وعلاجها في المركز خلال فترة الافتتاح التجريبية" إستمع . . .

وأثنى الجابري على الجهود المبذولة من قبل الكوادر العاملة في العتبة الحسينية المقدسة التي ساهمت بتنظيم المؤتمر ونجاحه كذلك الضيوف المشاركين من داخل البلاد وخارجها لافتا الى ان المؤتمر خرج بتوصيات هامه أبرزها إقامة المؤتمر سنويا بالإضافة الى الاهتمام بالجوانب التدريبة لكوادر المركز والتأكيد على ابرام اليات تعاون وتفعيلها مع الجهات المناظرة في الاختصاص فضلا عن توفير العلاجات اللازمة لمرضى المركز" إستمع . . .

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد