22 أبريل 2026
العراقية
122 مشاهدة
أعلنت وزارة النفط قرب إطلاق عملية التصدير عبر خط كركوك - فيشخابور- تركيا، مشيرة إلى أن الطاقة الكلية للخط تصل إلى مليون و600 ألف برميل.
وقال المتحدث باسم الوزارة صاحب بزون إن "عمليات تصدير النفط الخام عبر الصهاريج إلى سوريا وصولاً إلى ميناء بانياس مستمرة ، مشيراً إلى "قرب إدخال خط كركوك - فيشخابور - تركيا الى الخدمة وسيتم في البداية السماح بتدفق كميات محددة من النفط بعد إنجاز الفحص الهيدروستاتيكي للخط المذكور.
البحث
مقالات ذات صلة
مجلس الوزراء يؤكد على جملة من التوصيات لزيارة العاشر من المح...
العراقية
منذ يوم
لتقليل الضغط على الكهرباء الوطنية .. وزارة النفط تواصل توزيع...
العراقية
منذ يوم
العراق على موعد مع (رياح البوارح)
العراقية
منذ يومين