07 أبريل 2026
العراقية
151 مشاهدة
كشف مدير شركة نفط الشمال المهندس عامر المهيري عن مباشرة الشركة بالتعاون مع شركة خطوط الانابيب النفطية بزيادة الطاقات التفريغية للنفط الخام لمحطة " كي وان " بمحافظة كركوك من خمسة وأربعين الف برميل يوميا الى تسعين الف برميل.
واوضح المهيري ان" الشركة ستتسلم صهاريج النفط الخام من شركة نفط البصرة بعد الاتفاق معها لغرض تصديره للخارج عبر خط جيهان التركي".
البحث
مقالات ذات صلة
مجلس الوزراء يؤكد على جملة من التوصيات لزيارة العاشر من المح...
العراقية
منذ يوم
لتقليل الضغط على الكهرباء الوطنية .. وزارة النفط تواصل توزيع...
العراقية
منذ يوم
العراق على موعد مع (رياح البوارح)
العراقية
منذ 3 أيام