22 مارس 2026
العراقية
147 مشاهدة
أكدَ المتحدثُ باسمِ وزارةِ المواردِ المائيةِ خالدُ شمالٌ: إنَّ الوزارةَ تفرضُ إجراءاتٍ مشددةً لخفضِ استهلاكِ المياهِ ومواجهةِ خطرِ التغيرِ المناخيِّ؛ من خلالِ تنفيذِ مشاريعِ تحسينِ نوعيةِ المياهِ، إلى جانبِ استثمارِ جميعِ الوارداتِ من دولِ المنبعِ والأمطارِ وتوجيهِها إلى بحيراتِ الخزنِ، أو دفعِها إلى أعمدةِ الأنهرِ مع تقليلِ الإطلاقاتِ من الخزاناتِ والسدود".
البحث
مقالات ذات صلة
مجلس الوزراء يؤكد على جملة من التوصيات لزيارة العاشر من المح...
العراقية
منذ يومين
لتقليل الضغط على الكهرباء الوطنية .. وزارة النفط تواصل توزيع...
العراقية
منذ يومين
العراق على موعد مع (رياح البوارح)
العراقية
منذ 3 أيام